نجاح كبير لبطولة مدينتي للجولف .. اللاعبون: بطولة "مدينتي" متميزة .. وطلعت مصطفى: جولف مدينتي يستضيف بطولة الجمهورية يونيو المقبل ( فيديو )

نجاح كبير لبطولة مدينتي للجولف .. اللاعبون: بطولة "مدينتي" متميزة .. وطلعت مصطفى: جولف مدينتي يستضيف بطولة الجمهورية يونيو المقبل ( فيديو )
  • بطولة مدينتى
  • 2022/02/14

أجمع اللاعبون المشاركون في بطولة "مدينتي" للجولف الثانية للهواة على الإشادة الواسعة بالبطولة ومستواها التنظيمي وجودة الملاعب، ووصفوها بـ"البطولة العالمية".

وفي حديثهم عن البطولة التي أقيمت بمشاركة 90 لاعبا، وبرعاية مجموعة طلعت مصطفى والاتحاد المصري للجولف على مدى يومين، قال اللاعب محمد محروس إنه يعيش في الولايات المتحدة، ولم يشاهد ملاعب بهذا المستوى الرائع، بينما قال ديفيد جوريني إن البطولة تعد حدثا رائعا، مطالبا بأن تصبح القاهرة وجهة عالمية للجولف. 

كما تحدث وليد السماك عن الأجواء الرائعة التي أقيمت فيها البطولة، والتي وصفها بشكل عام بأنها "إنجاز كبير"، في حين أكد إبراهيم واكد أن البطولة ممتازة، وقال إن هذه هي ثاني مشاركاته فيها، وأعرب عن سعادته لأنه لعب بشكل جيد.




وأشادت اللاعبة تانيا سامح بمستوى البطولة، وبتنظيمها، وبخاصة وجود رعاة كثيرين لها، بينما أبدى اللاعب روبرت هارفي إعجابه بالمستوى الفني للبطولة أيضا، قائلا إنه لعب مع نخبة من أفضل اللاعبين.

أما اللاعب أنشول كابثيال، أحد المتوجين في مسابقات الرجال بالبطولة، فأشاد بمستوى الملاعب، ووصفها بأنها الأفضل في مصر.

من جانبه ،،أكد محمد عطالله ممثل المالك لمجموعة طلعت مصطفى،  أن نادي مدينتي للجولف سيستضيف بطولة الجمهورية في شهر يونيو القادم بعد النجاح الكبير لكافة البطولات التي تقام في ملاعب جولف مدينتي. 

وكانت البطولة قد شهدت تتويج كل من أنشول كابثيال وأدهم فكري وتوم ويليامز بمنافسات الرجال، وكل من نادية يسر وتانيا سامح بمنافسات السيدات.