ارتفاع المبيعات التعاقدية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة

ارتفاع المبيعات التعاقدية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة
  • مجموعة طلعت مصطفي
  • 2018/12/24

ارتفعت قيمة إجمالي المبيعات التعاقدية لشركات التطوير العقاري وذلك بقيادة طلعت مصطفى القابضة و بالم هيلز بنسبة 46% لتصل إلى 40.94 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2018 وفقًَا لتقرير اصدرته شركة شعاع لتداول الأوراق المالية وذلك استنادًا إلى نتائج الأعمال المنشورة لثماني شركات عن الربع الثالث من العام.

وحسب شعاع فمن المتوقع نمو المبيعات التعاقدية بارتفاع أعداد الوحدات المرتقب تسليمها وذلك يساهم في نمو الإيرادات المحققة. 

استحوذ مشروع  Celia على 58 %  من المبيعات التعاقدية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة

وقد اعد نائب مدير إدارة الأبحاث بالشركة تقريرًا يبين أن المبيعات التعاقدية الخاصة بمجموعة طلعت مصطفى القابضة تضاعفت تقريبًا حيث بلغت 18.3 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى في 2018 وهو نمو سنوي بنحو 98%.

وأن مجموعة طلعت مصطفى القابضة قد ساهمت بالنصيب الأكبر بالنمو المطلق لـ إجمالى المبيعات التعاقدية بفضل مشروعها الجديد "celia" الذي أطلقته فى يونيو بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث استحوذ مشروع  " celia " على 10.7 مليار جنيه او ما يعادل 58% من المبيعات التعاقدية للمجموعة منذ اطلاقه حتى سبتمبر الماضى ، ويوجد المشروع بارقى المناطق ويضم شقق وفيلات ومنازل ذكية، ويمتد المشروع على مساحة 500 فدان. 

وجاءت شركة بالم هيلز للتعمير المركز الثاني من حيث المساهمة بالنمو المطلق إجمالي المبيعات التعاقدية  إذ حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 9.8 مليار جنيه وهو نمو سنوي بنسبة 21% خلال التسعة أشهر الأولى من 2018.

اقرأ ايضًا:

أكبر الشركات العقارية في مصر