"كونسبت" العقارية تخطط لضخ استثمارات بمشروعات جديدة في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة

"كونسبت" العقارية تخطط لضخ استثمارات بمشروعات جديدة في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة
  • إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري
  • 2021/07/15

كشفت شركة كونسبت للتطوير العقاري عن خطط للحصول على قطع اراضي جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي ضمن استراتيجية التوسع التي تسعى الشركة لتطبيقها خلال المرحلة المقبلة وضخ مزيدا من الاستثمارات العقارية وذلك بعد وصول إجمالي استثماراتها في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي لنحو مليار جنيه.

وقال إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة ان "كونسبت" ستعمل خلال العام الجاري على تنفيذ مشروعها الثاني بالعاصمة الادارية الجديدة الذي يحمل اسم SENET 2 وتصل استثماراته لنحو 260 مليون جنيه ويضم وحدات إدارية ويقع في قلب منطقة الداون تاون.

وأوضح ان عملية الانشاء قد تنتهي في غضون ثلاث سنوات على أن يتم الشروع في تسويق الوحدات خلال اسبوعين، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لتحقيق 530 مليون جنيه مبيعات من حصيلة المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا وذلك عقب سداد نحو 20% من قيمة الأراضي التي قامت بشرائها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتنقسم اجمالي استثمارات شركة كونسبت المقدرة بنحو مليار جنيه بين الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة بالمناصفة، فيما تبلغ حجم استثمارات مشروعها الأول بالعاصمة الدارية الذي يحمل اسم SENET حوالي مائتي مليون جنيه ويضم ايضا وحدات تجارية- ادارية طبية متعددة المساحات.