طلعت مصطفى توفر 13 علامة تجارية عالمية جديدة في أوبن آيرمول مدينتي

طلعت مصطفى توفر 13 علامة تجارية عالمية جديدة في أوبن آيرمول مدينتي
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2021/09/23

كشفت مجموعة طلعت مصطفى ، عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع مجموعة "ازاديا" العاملة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ، لتشغيل ١٣ علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .

ووفقا للاتفاق من المتوقع أن يتم افتتاح المحال التي تحمل العلامات التجارية الجديدة خلال فصل الربيع من عام ٢٠٢٢، على مساحة إجمالية تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع.

وبموجب الاتفاق الجديد يستضيف أوبن آير مول أشهر العلامات التجارية لمجموعة "أزاديا" العالمية، التي تغطي مجموعة واسعة من الفئات، تشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية.

وتضم المحال الجديدة ماركات عالمية تشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية ، وهى زارا، زارا هوم، أويشو، بول اند بير، كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ستراديفاريوس، ليفتيز، فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بيرشكا، بول، ذا بوتشر شوب أند جريل.

ووقع عقد الشراكة في احتفال رسمي في أوبن آير مول، عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وسيف سالم، المدير الإقليمي في مجموعة أزاديا.

يمتد أوبن آير مول، الذي يعد الأكبر من نوعه في مصر والشرق الاوسط، على مساحة 404 ألف متر مربع، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، وبمساحة إيجاريه 92 ألف متر مربع.

ويضم أوبن آير مول ترام للتجول بين مبانيه المختلفة، بتصميم مستوحى من ترام سان فرانسيسكو الأمريكية ، كما يضم مجمع سينمات رينسانس مدينتي التى تحتوى على 15 دار عرض سينمائى.

ورغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أنه يشهد إقبالًا كبيرا، بمتوسط يصل إلى نحو 30 ألف عميل يوميا.