أبريل 2022 .. بدء تنفيذ "مونتي نابليوني" أول مشروعات ريبورتاج العقارية في مصر

أبريل 2022 .. بدء تنفيذ "مونتي نابليوني" أول مشروعات ريبورتاج العقارية في مصر
  • مستقبل سيتي
  • 2021/11/28

تعتزم " ريبورتاج " العقارية الإماراتية بدء تنفيذ مشروعها في “مستقبل سيتي” بشرق القاهرة " مونتي نابوليوني " في شهر أبريل 2022 .

وتعاقدت الشركة، مع مع " A&M " للمقاولات، التابعة أيضا لمجموعة ريبورتاج الإماراتية، لتنفيذ المشروع،  بإجمالي استثمارات تبلغ 12 مليار جنيه .

وقال حنا كرم، المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية، إن شركة A&M للمقاولات هي إحدى الشركات القوية العاملة في قطاع المقاولات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتنفيذ سابقة أعمال لأكثر من 15 مشروعًا في دولة الإمارات، ونجحت من خلال سابقة أعمالها القوية أن تكون مساهماً رئيسياً في قطاع البناء في دول مجلس التعاون الخليجي برئاسة عارف الخوري.

وأوضح أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع ضمن “مستقبل سيتي” في شرق القاهرة، وهو مشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويتم تنفيذه بنظام الشراكة مع شركة “الأهلي صبور”، ومن المخطط تسليمه بحلول 2025.

وأكد أن منطقة شرق القاهرة مؤهلة لمزيد من النشاط في المبيعات خلال الفترة المقبلة تزامنا مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، وانتقال الكثير من العملاء للسكن في العاصمة الإدارية ومنطقة شرق القاهرة.