"القمزي" تطلق كمبوند "إيست شاير" بالتجمع الخامس باستثمارات 3 مليارات جنيه

"القمزي" تطلق كمبوند "إيست شاير" بالتجمع الخامس باستثمارات 3 مليارات جنيه
  • القمزي
  • 2022/03/31

أطلقت "القمزي" AlQamzi Developments ، كمبوند "إيست شاير" في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بإجمالي استثمارات 3 مليارات جنيه .

وأكد عبد الله القمزي،رئيس مجلس إدارة مجموعة القمزي الإماراتية، والشريك في مشاريع الشركة بمصر، ثقة المجموعة في قوة قطاع تطوير وتنمية العقارات في مصر،  مشيرا إلى أنه تم ضخ نحو 1.6 مليار جنيه منذ عام 2018، تمثلت في إضافة أراضٍ جديدة لمحفظة الشركة .

من جانبه أوضح ياسر زيدان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة القمزي الرائدة في مجال التطوير العقاري أن الشركة حرصت على تعظيم قيم الالتزام والجودة والأمان والرفاهية وبأفضل الأسعار من خلال مشروعها "إيست شاير" .

وأضاف أنه تم إسناد الأعمال الإنشائية لأكبر الاستشاريين الهندسيين فى مصر والشرق الأوسط، والتعاقد مع كل من الاستشاري العام المعماري رائف فهمي، في وضع التصميمات الهندسية الخاصة بكمبوند "إيست شاير"، و"أوكوبلان" في اللاند سكيب، مما يجعل التصميمات متفردة بين مشاريع القاهرة الجديدة الأخرى، بجانب التقسيمات الداخلية التي تلبي مطالب الباحثين عن أفضل حياة سكنية بالمدينة.

مشروع "إيست شاير" عبارة عن كومبوند سكني على مساحة 26 فدان، يضم 229 وحدة سكنية "فلل وتاون هاوس "، بمساحات تبدأ من 166 متر مربع وتصل لنحو 360 متر مربع، بتصاميم يغلب عليها الطابع الإسباني، وتنافس تقسيط أسعار الكمبوند أنظمة التقسيط الأخرى بمقدم حجز 10% من ثمن الوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات".

وأشارت شركة  AlQamzi Developments إلى أنه سيتم البناء على 18% فقط من المساحة الإجمالية للكومبوند، وتمثل نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات النسبة الأكبر من المشروع حتى توفر الخصوصية التامة، بالإضافة إلى تخصيص مناطق خدمية عديدة تلبي كافة الاحتياجات وتضمن للعميل أن يبقى في قلب مجتمعات سكنية راقية، وتمثل نسبة 10% من المساحة المخصصة للبناء، وتضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الادارية.

تأسست شركة  AlQamzi Developments في عام 2010 لتمزج بين خبرات الشريكين المصري والإماراتي والمتمثلة في خبرة الجانب الإماراتي في مجال النقل والمقاولات والبنية التحتية، والكفاءة المشهودة للشريك المصري في مجال المقاولات، مما أثرى نشاطات الشركة في كافة مجالات تنمية وتطوير العقارات.