DIG تطلق Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية الجديدة

DIG تطلق  Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية
  • 2022/06/04

أعلنت شركة DIG " ديلز انفستمنت جروب" عن اطلاق مشروعي Track 10 و Track 14 بمنطقة "داون تاون" العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة Deals investment Group، إن مشروعي “Track 10” و “Track 14” إن الشركة تستهدف زيادة حجم استثماراتها إلى ملياري جنيه خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما تدرس طرح مشروعين مع نهاية العام 2022.

وأضاف أن الشركة تمتلك شركة للتسويق العقاري وشركة تطوير عقاري شقيقة تطور مشروعات بغرب القاهرة، مؤكدا أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف التوسع بضم كيانات جديدة، مؤكدا أن شركته تلتزم بأعلى معايير الجودة العالمية، لتوفير مستوى متميز من الخدمات لتلبية توقعات ومتطلبات عملائها، من خلال فريق من المهندسين ذوي الخبرة، وشركات التصميمات العالمية.

وأكد أن الفترة الحالية مشجعة للاستثمار في العقار وهذا هو السبب الرئيسي الذي حفز الشركة على الإعلان عن خطتها التوسعية، مؤكدا أن تذبذب أسعار الذهب وحالة القلق من صعود وهبوط المعدن النفيس دفعت العملاء إلى الاتجاه نحو الاستثمار الآمن في العقار.

ومن جانبه قال بسام سعيد، رئيس قطاع المبيعات بشركة DIG، أن مشروع Track 10،  تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 10 أدوار، ومن المقرر تسليمه في2025، وتستهدف الشركة 450 مليون جنيه مبيعات من هذا المشروع.

وأضاف أن مشروع Track 14، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 14 دور، ومن المقرر تسليمه في 2025، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات من المشروع.

كما تم اختيار موقع 14 Track بعناية حيث يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بإطلالة ممتدة على النهر الأخضر ومنطقة الأبراج السياحية بالقرب من الحديقة المركزية وأكثر الأحياء السكنية كثافة R8 – R7 ليضمن تجربة تسوق لجميع الزائرين.

ومن جانبه أكد هاني حلمي، نائب رئيس مجلس إدارة DIG، أن المجموعة تطمح إلى أن تصبح وجهة الاستثمار العقاري التي تقود وتوجه سوق العقارات المصري نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة من خلال تقديم خدمات ومشروعات عالية الجودة بأعلى عائد استثماري لعملائنا وتوفير أفضل بيئة عمل لموظفينا.

وأشار إلى أن DIG ركزت على إضافة قيمة وتعزيز مستويات التنمية العمرانية من خلال مشروعاتها المختلفة عبر محفظة أراضي الشركة، بالإضافة إلى الاستحواذ الأخير على شركة Infinity للتطوير العقاري.