شراكة بين "إمداد" الإماراتية و LMD المصرية لإدارة المشروعات

شراكة بين "إمداد" الإماراتية و LMD المصرية لإدارة المشروعات
  • إمداد الإماراتية و LMD المصرية
  • 2022/06/24

وقعت كلا من مجموعة "إمداد" الإماراتية و LMD المصرية اتفاقية شراكة لتوفير خدمات إدارة المرافق طبقًا للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المتميزة في مصر .

وستقدم الشركة الجديدة خدماتها انطلاقا من مقرها بالقاهرة الجديدة، إلى كافة الأنحاء في مصر من خلال المطورين والعملاء المشتركين وعدد من القطاعات بما فيها قطاع الضيافة والتجزئة ومحفظة مشروعات شركة LMD .

وتشمل الشراكة توفير خدمات إدارة المرافق طبقًا للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المتميزة، مستفيدة في ذلك بالخبرة الكبيرة التي تمتلكها "إمداد" الرائدة في مجال توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة، في تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة المباشرة وغير المباشرة لتعزيز جودة الحياة للمقيمين.

تهدف الإتفاقية إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني علي المدي الطويل من خلال حماية وتعزيز اصول إدارة المرافق مع التركيز علي خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي، وتسعي إمداد إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر في غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلي. وسيكون تركيز المرحلة الأولي بشكل محوري علي تطوير الأدوار الهندسية والخدمات المباشرة، مع خلق فرص إضافية للإدارة وخدمات الدعم والدعم الإداري.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD إن الاستدامة والتناغم وخلق القيمة تمثل عنصر رئيسي وجزء لا يتجزأ فى كل جانب من جوانب أعمال الشركة، ولهذا جاءت الشراكة مع "إمداد" ، حيث يتشارك الطرفات في القيم والإلتزام، لتقديم حزمة غير مسبوقة من حلول إدارة المرافق في السوق المصري، مستفيدين في ذلك بما لدينا من خبرات متميزة ومحافظ خدماتنا ومنتجاتنا.”

وصرح "جمال لوته" الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" بأن الشركة تسعى لأن تكون المزود الرائد في مجال إدارة المرافق فى مصر من خلال إتفاقية الشراكة المبرمة مدعومة في ذلك بما تمتلكه من سجل حافل من الأعمال، هذا ومن المتوقع أن تبدأ أعمالها بالربع الثالث من العام الجاري 2022.

وتخطط المجموعة لتعزيز خدماتها داخل البلاد علي المدي المتوسط والبعيد عبر تقديم خدمات حالية تم تصميمها خصيصًا من قبل أقسام أعمالها، ومجموعة متنوعة من الخدمات من قبل قسم الخدمات البيئية وخدمات مكافحة الحرائق من خلال قسم الأمن والسلامة (فيجن سيفتي) وخدمات المصاعد والسلالم المتحركة من قبل الأتمتة (نيجما).