MG تتعاقد مع بيت الخبرة DSC للإشرف على تنفيذ The Mark بالعاصمة الإدارية

MG تتعاقد مع  بيت الخبرة DSC للإشرف على تنفيذ  The Mark بالعاصمة الإدارية
  • ذا مارك- العاصمة الادارية
  • 2022/08/14

كشفت " إم جي ديفلوبمنت" MG Developments عن تعاقدها مع مع بيت الخبرة الاستشارى “DSC” ليتولى الإشراف على تنفيذ مشروعها متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة "ذا مارك" The Mark .

قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة  MG Developments، أنه تم التعاقد مع بيت الخبرة الاستشارى “دى إس سى أنترناشونال” لإعداد التصميمات المتكاملة للمبنى والإشراف على تنفيذ والبدء فى مشروع The Mark ، وذلك في اطار قرار شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بإلزام الشركات بالتعاقد مع مكاتب استشارات هندسية مصنفة كبيت خبرة.

وأوضح أن استثمارات مشروع ” The Mark ” وصلت إلى 350 مليون جنيه بنسبة إنجاز20% تقريبا، ويقع على مساحة تبلغ 3200 متر بنسبة بناء 30% فقط، وينقسم المول الى دور أرضى و10 أدوار علوية مع 3 أدوار Basement، مع تنوع مساحات الوحدات لتناسب مختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والفندقية.

وأضافت آيه الشناوى مدير القطاع التجارى بالشركة، أنه تم ضخ ما يقرب من 50 مليون جنيه سيولة فى مشروع ” The Mark”، ويضم الدور الأرضى والأول وحدات تجارية بأنشطة متنوعة، ومن الدور الثانى الى الدور السادس وحدات ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 31 متر، وكل دور يضم 15 مكتب، أما من الدور السابع الى الدور العاشر يضم وحدات وشقق فندقية مكيفة ومفروشة بالكامل بمساحات تبدأ من 37 متر، وكل دور يضم 14 شقة.

وأكدت أن الشركة تستخدم أفضل الخامات بأعلى جودة، حيث يتم تشطيب الوحدات الإدارية والمكاتب بتشطيب كامل، والشقق الفندقية جاهزة ومفروشة بالكامل، والوحدات التجارية والمحلات سيتم تشطيبها بنظام Shell& Core، كل ذلك الى جانب الموقع المتميز والخدمات المتنوعة وأنظمة إدراة ذكية.