كابيتال لينك تتعاقد مع هويدي ومداد لتنفيذ وتصميم أعمال بمشروع " كارديا "

كابيتال لينك تتعاقد مع هويدي ومداد لتنفيذ وتصميم أعمال بمشروع " كارديا "
  • كابيتا ل لينك - كارديا
  • 2024/04/04

تعاقدت " كابيتال لينك " للتطوير العقاري مع مكتب هويدي الهندسي للإشراف على تنفيذ مشروع “كارديا” بالعاصمة الإدارية، كما تعاقدت مع " مداد " لتنفيذ التصميمات الهندسية المتكاملة لمشروع strip mall & Club house ضمن مشروع كارديا.

وقع التعاقد كل من أشرف بديع، ممثل رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، والمهندس حسين أسعد، رئيس مكتب مداد، والمهندس محمد هويدي، رئيس تنفيذي مكتب هويدي الهندسي، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالشركات.

وأكد أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة " كابيتال لينك "أنه تم اختيار مكتب هويدي للإشراف على تنفيذ مشروع “كارديا” بالكامل، ومكتب مداد لتصميم جزء من المشروع، وهما من تثق الشركة في قدراتهما وخبراتهما ليكون لهما بصمة مميزة ليخرج المشروع بالشكل المثالي، وذلك من منطلق حرص الشركة على التعاقد مع شركات رائدة لتنفيذ تفاصيل المشروع بأعلى معايير الجودة والتميز والإتقان.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع " ماستر " للمقاولات لتنفيذ أعمال بالمرحلة الأولى في المشروع، حيث تسرع الشركة بمعدلات التنفيذ في المشروع ليتم التنفيذ في الجزء السكني بالتوازي مع تنفيذ الجزء الخدمي.

وأكد أن الشركة لا تستهدف تسليم وحدات فقط ولكنها تستهدف تنفيذ مشروع متكامل، فبمجرد تسليم الوحدة للعميل يمكنه التمتع بخدمات المشروع، وهو ما يضمن انتقال الحياة للمشروع سريعًا ورفع نسبة الإشغال به، مما يحقق الهدف الأساسي للشركة وهو التنمية والتعمير.

يقع مشروع “كارديا " Kardia في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني تجاري إداري متكامل الخدمات بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ5 مليارات جنيه، ويضم نادي اجتماعي مخصص للعملاء، ويقع المشروع على مساحة 22 فدانا، وتبلغ المسطحات المبنية بالمشروع حوالي 184 ألف متر مربع، ويضم المشروع 951 وحدة سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط بدء تسليم المشروع منتصف 2026.

وأكد أن الشركة تستهدف أن تكون لاعبًا رئيسيًا في قطاع العقارات في السنوات القليلة المقبلة، حيث تمتلك محفظة متنوعة تشمل مشروعات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات فى العاصمة الإدارية الجديدة وهي (فيرونا – سولانو – دورادو – لافال – كارديا)، بالإضافة لمشروع سياحي في سهل حشيش بالبحر الأحمر والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا.

من جانبه قال المهندس محمد هويدي، رئيس تنفيذي مكتب هويدي، أن مكتبه يتمتع بخبرة طويلة تمتد لعشرات السنين فى مجال الإشراف علي التنفيذ فى السوق المصري ودول الخليج العربي، وذلك لمختلف أنواع المشروعات باختلاف أحجامها، وهي خبرة تعزز قدرة المكتب على فهم ما يحتاجه العميل وتنفيذه في المشروع.

وأوضح، أن مكتب هويدي يعد أحد المكاتب الهندسية الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية في جمهورية مصر العربية، خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 53 عامًا وفي 12 دولة مختلفة، نجح خلالها في تصميم والإشرف على تنفيذ مشروعات كثيرة وفي عدة مجالات.

وتابع المهندس حسين أسعد، رئيس مكتب مداد، سعادته بهذا التعاون وذلك من خلال العمل مع شركة كابيتال لينك في مشروعها الرائد والفريد “كارديا” وكذلك التعاون مع مكتب هويدي، حيث سيتم تكثيف الجهود لتنفيذ الأعمال المطلوبة بأعلى معايير الجودة وبالدقة المطلوبة وفي الوقت المحدد.

ولفت إلى أن العمل في هذا الجزء المميز من مشروع “كارديا” يضيف لسابقة أعمال المكتب ويعزز من قدرته على الابتكار والإبداع في تنفيذ المهام المطلوبة، حيث من المخطط انتهاء أعمال التصميم لهذا الجزء من المشروع خلال 36 أسبوعًا.