إنتهاء 60% من مشروع جامعة المعرفة بالعاصمة الادارية

إنتهاء 60% من مشروع جامعة المعرفة بالعاصمة الادارية
  • وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • 2020/05/20

أعلنت  شركة رواد الهندسة عن انتهاء  60% من اعمال مشروع جامعة المعرفة الدولية بالعاصمة الجديدة.

واكد محمد محلب رئيس الشركة ، في بيان له ، إن شركة رواد الهندسة  بدأت تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع جامعة المعرفة الدولية منذ بداية 2020  بمساحة اجمالية تصل الى  45 الف متر مسطح.

ومن جانبه أوضح «هشام ابراهيم» مدير مشروع الجامعة ، ان الشركة أنهت المرحلة الأولى في سبتمبر الماضي باجمالى مسطح  15 الف متر مسطح ، وتصل الان  معدلات التنفيذ فى الجامعة الى 60% من المشروع الذي يضم 31 مبنى ، مشيرا الى ان الشركة  تطبق أعلي معايير السلامة والصحة المهنية ومراقبة الجودة في تنفيذ المشروع  للحفاظ على العمال والموظفين ، مع التأكيد على عمل الاطقم بكامل طاقتها  وتقسيم العمل على دوريات لضمان تنفيذ المشروع طبقا للمواعيد المحددة .

وأضاف ابراهيم  أن الشركة تلتزم التزاماً تاماً بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اقرتها وزارة الصحة ، لمنع انتشار فيروس كورونا ، وحماية العمال مع التركيز على تطبيق اعلى معايير الجودة فى المشروع.

يذكر أن شركة رواد الهندسة الحديثة من اولى الشركات التى تسعى دائما لدعم شباب ن المهندسين من خلال تقديم برامج لتدريبهم ودمجهم فى العمل بالمشروعات ، وإعطاءهم الفرصه لقيادة وإدارة مشروعات كبرى.