توقيع عقد تنفيذ المرحلة الثانية من " نيو كابيتال " العاصمة

توقيع عقد تنفيذ المرحلة الثانية من " نيو كابيتال " العاصمة
  • كمبوندلافيردي-العاصمةالإدارية
  • 2021/11/22

تعاقدت " لاڤيردي " للاستثمار والتطوير العقاري، مع " بيلرز كونستركشنز "، لتنفيذ أعمال وإنشاءات المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وقع العقد كلا من إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، ومحمد عبد الله، رئيس مجس إدارة بيلرز كونستركشنز .

يقع مشروع لافيردي نيو كابيتال على مساحة 35  فدانا، بحي الــR8  بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل إلى  1.8 مليار جنيه.

وقالت نجلاء طاحون، نائب رئيس مجلس إدارة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إنه تم الانتهاء من 80 % من انشاءات الفيلات بالمشروع كمرحلة أولى، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تسليم وحداته خلال مطلع عام 2023 وفقاً للجدول الزمنى المقرر.

كما أشارت إلى أهمية إبراز التطور الهائل فى الأعمال الانشائية والتنفيذية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية للسوق المصري، لافتة إلى أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يشار إلى أن "بيلرز " لها سابقة أعمال تصل  لأكتر من 100 مشروع،من بينها مشروعات قومية، كمشروع وكالة الفضاء المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتشطيبات مجلس الشيوخ بالعاصمة، وإنشاء المدرسة اليابانية بالعاصمة الإدارية، ورفع كفاءة وتطوير مستشفي قصر العيني، بالإضافة إلى مشروع رفع كفاءة وتطوير بانوراما حرب أكتوبر، ومشروع فندق  تيوليب الساحل الشمالي، وفقا لتصريحات محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة بيلرز كونستركشنز .