اشادات من الزوار والمشاركين .. طلعت مصطفى اول مطور عقاري ينظم معرضا للكتاب

اشادات من الزوار والمشاركين .. طلعت مصطفى اول مطور عقاري ينظم معرضا للكتاب
  • معرض مدينتي للكتاب
  • 2021/12/11

نجحت مجموعة طلعت مصطفى في تحقيق نجاحاً كبيراً في تنظيم معرض مدينتي الأول للكتاب ، والذي أقيم على مدار 11 يوماً في سنترال بارك بمدينتي ، تحت رعاية وزارة الثقافة والهيئة المصرية للكتاب وشركة " نيو دايمنشنز".

ولأنها دائماً ما تأخذ زمام المبادرة ولها الريادة والرؤية ، وتؤمن بمسؤوليتها المجتمعية ، حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفير كافة متطلبات إقامة معرض الكتاب على أعلى مستوى ، إيماناً منها بأهمية القراءة في رفع الوعي وبناء الهوية الثقافية للأجيال القادمة ، ولتكون أول مطور عقاري يقوم بتنظيم معرض للكتاب خارج أروقة الهيئة المصرية للكتاب . 

و أكدت فاتن زين المدير التنفيذي لشركة "نيو دايمنشنز" أن معرض مدينتي للكتاب حقق أكثر مما كان متوقعاً ، وشهد إقبالا كبيرًا من الزوار الذين حرصوا على حضور كافة الفعاليات وتفقد معظم دور النشر المشاركة في المعرض . فيما أشاد الزوار بحسن تنظيم معرض الكتاب من قبل شركة طلعت مصطفى .

وشهد معرض مدينتي للكتاب حضور عدد كبير من الفرق الموسيقى الشعبية على رأسهم فرقه رضا والفرقة القومية، وفرقة الانفوشي، وفرقة بورسعيد فنون شعبية اطفال، و فرقة الموسيقى الشعبية، والتنورة التراثية الشعبية، وفرقة الفيوم للفنون الشعبية، وفرقة الاسماعيلية للفنون الشعبية، وفرقة كفر الشيخ، وختم المعرض بحفلة لفرقة أنغام الشباب "شباب لايف" . أيضا زخر المعرض بعروض للسيرك القومي، وأنشطة مختلفه للأطفال منها مسرح العرائس وعرائس الماريونت وسينما للاطفال، بالإضافة إلي عروض فرقة الشمس لذوي الهمم، التي قدمت مجموعة من أغاني الفنان سيد درويش، وعروض مسرحية منها نظارة الرجل العجوز، ومركز الطفل، للحضارة والإبداع وكذلك رسم وتلوين جدارية، وصنع الألعاب الورقية وتوزيع الهدايا. وضم المعرض أيضاً عددًا من الندوات الثقافية والحوارات المفتوحة مع الأدباء والمفكرين بالإضافة إلى إقامة حفلات توقيع كتب .