دعما لتصدير العقار المصري .. "الاتجاه الأول" تنظم معرض "مصر 2030" بدبي

دعما لتصدير العقار المصري .. "الاتجاه الأول" تنظم معرض "مصر 2030" بدبي
  • الاتجاه الاول- معرض- دبي
  • 2021/12/27

تنظم شركة الاتجاه الأول، خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير 2022، معرض "مصر 2030" في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذك في إطار استراتيجية تصدير العقار المصري .

يستهدف المعرض التسويق للمشروعات القومية العملاقة التي تنفذها مصر، ودعم خطط المطورين المشاركين في المعرض للوصول للعملاء المصريين العاملين في دبي وكذلك العملاء الخليجيين .

وأكد خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الاتجاه الأول، أن تصدير العقار المصري يتطلب تضافر جهود القطاعين العام والخاص لتسويق مصر كوجهة للعملاء الباحثين عن عقارات بمواصفات تنافسية عالمية .

ولفت إلى أن الدولة اتخذت خطوات جادة وقوية في ملف تصدير العقار، وذلك من خلال المشاركة في فعاليات معرض "ميبم" في فرنسا، ومشاركة مصر مؤخرا بجناح في معرض "إكسبو 2020" والذي شهد زيارة أكثر من 500 ألف زائر حتى الآن .

وأشار إلى أنه منذ الإعلان عن تنظيم المعرض فقد انضم أكثر من 20 مطورًا عقاريًا للمشاركة في المعرض بمشروعات متنوعة، ومن المتوقع انضمام مزيد من الشركات للمعرض خلال الفترة قبيل انعقاده، نظرا لما يقدمه المعرض من عناصر مميزة وخدمات متنوعة للشركات المتواجدة به، وللعملاء المستهدفين من المعرض.