"Facil" العالمية تتولى إدارة وتشغيل فندق "سكاي بريدج" بالعاصمة الإدارية

"Facil" العالمية تتولى إدارة وتشغيل فندق "سكاي بريدج" بالعاصمة الإدارية
  • الفتح جروب- سكاي بريدج
  • 2022/01/30

أعلنت الفتح جروب "AFG" للتطوير العقاري، عن تعاقدها مع شركة (Facil) العالمية لإدارة وتشغيل فندق 5 نجوم، بمنطقة " داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وقال  المهندس عبدالله الهلالي، نائب رئيس مجلس إدرة "AFG" للتطوير العقاري، إن مشروع Sky Bridge Hotel، هو عبارة عن فندق متكامل بمبنى ومدخل منفصل، ويقع على مساحة 4270 متر مربع بعدد 12 دور، وبواقع 113 غرفة .

وأوضح أن شركة (Facil) لإدارة وتشغيل الفنادق تمتلك عدد من العلامات التجارية العالمية مثل "موفنبيك وراديسون وهيلتون"، وتقوم بموجب التعاقد بإدارة وتشغيل الفندق وتأجير الغرف .

وأضاف "الهلالي" أن هذا التعاقد يأتي في إطار خطة الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية واختيار أكبر الشركات العالمية لتقديم خدمات مشروعاتها سواء التشغيلية أو الهندسية أو التنفيذيه من أجل تعزيز ومضاعفة القيمة الاستثمارية والبيعية للمشروع، حيث تقدر المبيعات المستهدفة للمشروع أكثر من 300 مليون جنيه.

وكشف الهلالى عن التعاقد مع المكتب الاستشارى الهندسى (DCI+) لعمل التصميمات الهندسيه والانشائيه للمشروع وقال ان الشركه تقدم عرض حصرى لعملائها خصم ضعف المقدم وذلك على عدد محدود من الوحدات.