برعاية طلعت مصطفى.. بدء فعاليات بطولة مدينتي للجولف المفتوحة للهواة غدا

برعاية طلعت مصطفى.. بدء فعاليات بطولة مدينتي للجولف المفتوحة للهواة غدا
  • "مدينتي" تستضيف البطولة الأولي للجولف بمشاركة ٩٣ لاعبا
  • 2022/02/10

تنطلق غدا بطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة ٢٠٢٢ ، تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف وبالتنسيق مع مجموعة طلعت مصطفى.

وتضم البطولة التي يستضيفها نادي جولف مدينتي لمدة يومين ، عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للشباب والأطفال.

ويتميز نادي جولف مدينتي بالملاعب المطابقة للمواصفات الدولية، تحت إدارة شركة ترون العالمية " Troon" التي تصنف كواحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم، كما قامت الشركة بتعيين خبير أجنبي للحفاظ على مستوى الخضرة بالملعب ليضاهي أفضل الملاعب العالمية.

وحصد نادي جولف مدينتي التابع لمجموعة طلعت مصطفي العام الماضي، جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام 2021 والصادرة عن مؤسسة World Golf Awards  ، وذلك بعد منافسة شديدة بين 12 ملعبا داخل مصر، حيث تم البحث لمدة عام عن العلامات التجارية المفضلة لسياحة الجولف والضيافة في العالم ، وتم التصويت من قبل المتخصصين في صناعة الجولف ووسائل الإعلام والجمهور .

ونجح نادي مدينتي للجولف في استضافة وتنظيم العديد من البطولات المهمة، كما انه يقدم مجموعة من الخدمات والأنشطة أخرى لأعضائه ، منها أحدث صالة ألعاب رياضية في مصر "جيم" يديرها الكابتن علي مظهر مؤسس شركة بي فيت للياقة البدنية، وهي الشركة المعتمدة من شركة "كروس فيت" الشهيرة . ويتوافر بنادي الجولف كذلك 3 مطاعم تقدم أشهى المأكولات من خبراء الطهي بمجموعة كمبنسكي العالمية، وحمامين سباحة.