"فيوتشر هومز" تبدأ إنشاءات مشروعها الجديد بزهراء المعادي

"فيوتشر هومز" تبدأ إنشاءات مشروعها الجديد بزهراء المعادي
  • فيوتشر هومز
  • 2022/03/20

أعلنت "فيوتشر هومز" للتطوير العقاري، حصولها على تراخيص البناء لمشروعها "فيوتشر هايتس" بمنطقة زهراء المعادي بالقاهرة، حيث تقوم الشركة بتطوير المشروع بالمشاركة مع "نيركو " .

وتستعد  "فيوتشر هومز"  لبدء مرحلة الحفر والخرسانة والإنشاءاتب موقع المشروع بجوار نادى وادى دجلة، على مساحة 1500متر تقريبا، حيث يتكون من دور أرضى و2 بدروم و9 أدوار تجارى/ إداري/ سكنىي، ويشتمل على 80 وحدة، وتقدر التكلفة الاستثمارية بـ 5 مليون جنيه .

وقال المهندس محمد منير رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تستهدف 160 مليون جنيه مبيعات للمشروع، مشيرا إلى انها حققت 80 % من المبيعات، وأن الشركة تخاطب الطبقة المتوسطة وتهدف لتوفير منتج عقارى بسعر وجودة مناسبة لها، ولذلك توفر نظم تسهيلات تصل إلى 10 سنوات بمقدمات حجز تبدا من صفر  إلى 30 % .

وكشف منير عن تأسيس شركه لاداره المشروعات تتولى مهام إداره كافة مشروعات شركه "فيوتشر" من صيانة وأمن ونظافة، لافتا إلى امتلاك الشركة مجموعة أخرى، حيث نفذت أكثر من 60 مشروع بمناطق التجمع والهضبه الوسطى وزهراء المعادى والمعراج.

ويعد مشروع "فيكتوري" الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة. النصر للاسكان والتعمير، من أهم مشروعات الشركة، وتبلغ مساحة المشروع 9 آلاف متر لتنفيذ 15 عمارة سكنية، ويشتمل على280 وحدة بقيمة بيعيه 350 مليون جنيه، ومن المقرر تنفيذ كامل المشروع فى غضون 4 سنوات.