بالفيديو .. اسكواش مدينتي أفضل مجمع رياضي من طلعت مصطفى في شرق القاهرة

بالفيديو ..  اسكواش مدينتي أفضل مجمع رياضي من طلعت مصطفى في شرق القاهرة
  • نادي مدينتي الرياضي
  • 2022/03/22

يستضيف نادي مدينتي الرياضي-التابع لمجموعة طلعت مصطفى - بطولة الجمهورية المفتوحة للإسكواش (رجال وسيدات)، المقامة خلال الفترة من 20 إلى 23 مارس الجاري، بمشاركة 128 لاعب و32 لاعبة، بمجموع جوائز مالية تصل إلى 62.5 ألف جنيه .

وأشاد اللاعبون المشاركون في البطولة بمجمع اسكواش مدينتي ، وأكدوا أنه يضاهي الملاعب العالمية في أوروبا وأمريكا. 


واشاد اللاعب علي فرج بمستوى التنظيم ، وقال إنها ليست المرة الأولى التي يشارك في بطولة على ملاعب نادي مدينتي وسبق له وأن شارك في بطولة الدوري منذ ثلاثة أعوام على ملاعب النادي وكان التنظيم على أعلى مستوى.


من جانبها، قالت نوران جوهر لاعبة نادي وادي دجلة الرياضي والمصنفة الثانية عالميا أن نادي مدينتي يوفر كافة المتطلبات التي تحتاجها مثل هذه البطولات الكبرى، كما أنه مؤهل بشكل كبير لاستضافة فعاليات على أعلى المستويات الدولية بفضل الملاعب المستوفية للاشتراطات القياسية.


ويضم نادي مدينتي الرياضي، أحدث وأكبر مجمع ملاعب إسكواش في مصر مكون من 11 ملعب (10 ملاعب فرعية وملعب رئيسي زجاجي يسع 500 متفرج، ويتميز المجمع بتكامل الخدمات التي يحتاجها لاعبو الإسكواش سواء أحدث وأكبر عدد من ملاعب الإسكواش في مصر، وغرف لتغيير الملابس للاعبين والحكام، وقاعة محاضرات ضخمة لاستقبال المؤتمرات الصحفية، وكذلك "جيم" لتجهيز اللاعبين قبل المباريات بالإضافة إلى مجمع مطاعم ومحلات رياضية لخدمة رواد المجمع والجماهير.


يأتي ذلك في إطار حرص نادي مدينتي الرياضي على استغلال ما يتميز به من أحدث منشآت ، وفرتها طلعت مصطفى، في استضافة كبرى البطولات المحلية والدولية، لتقديم صورة مشرفة للرياضة المصرية.


وسبق أن استضاف مجمع ملاعب إسكواش مدينتي برعاية طلعت مصطفى بطولات محلية ودولية عدة أبرزها بطولة الجمهورية مرتين، وبطولة الدوري العام، وبطولة مدينتي الدولية بالتعاون مع الاتحاد العربي للاسكواش، وأول بطولة محلية للرواد، وحصل المجمع على اشادة دولية من الاتحاد الدولي للإسكواش، لتصميمه وفقًا للمواصفات القياسية لإنجاح أية بطولات محلية ودولية تقام عليه .