فيديو.. "طلعت مصطفى" تستضيف حكاية جديدة من حكايات كريم بملاعب جولف مدينتي

فيديو.. "طلعت مصطفى" تستضيف حكاية جديدة من حكايات كريم بملاعب جولف مدينتي
  • طلعت مصطفى حكايات كريم بملاعب جولف مدينتي
  • 2022/04/06

حكاية جديدة من "حكايات كريم" تدور أحداثها في ملاعب الجولف بمدينتي، المدينة الرائدة التي أسستها مجموعة طلعت مصطفى، كأول تجسيد لحلم الحياة المتكاملة على أرض مصر .

 أنشأت مجموعة طلعت مصطفى نادي الجولف بمدينتي، وهو الأول والفريد من نوعه في القاهرة الجديدة، لخدمة عشاق اللعبة في مصر وجذب سياحة من الخارج. 

وكعادتها حرصت مجموعة طلعت مصطفى أن يصبح نادي الجولف بمدينتي الأفضل في كل شئ، حيث استعانت باشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم "روبرت ترينت جونز جونير" .

وأسندت مجموعة طلعت مصطفى إدارة نادي جولف مدينتي إلى شركة "ترون" العالمية، حيث تخصص هذه الشركة خبير أجنبي للحفاظ على مستوى الخضرة بالملعب ليضاهي أفضل الملاعب العالمية.

وتبلغ مساحة ملعب جولف مدينتي، 420 ألف متر مربع، ويضم 18 حفرة بالإضافة إلى 9 حفر للعبة فوت جولف، وهو الملعب الوحيد في مصر المجهز لهذه اللعبة التي تجمع بين الكرة والجولف.

كما يضم نادي الجولف بمدينتي، خدمات أخرى لمرتاديه منها أحدث صالة ألعاب رياضية في مصر "جيم"، و3 مطاعم تقدم أشهى المأكولات من خبراء الطهي بمجموعة "كمبنسكي" العالمية، وحمامين سباحة.

والعام الماضي استضافت مجموعة طلعت مصطفى، على ملاعب جولف مدينتي، بطولة مصر المفتوحة للجولف للهواة، ويخصص نادي الجولف بمدينتي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للجولف، الأربعاء الأخير من كل شهر، لممارسة السيدات اللعبة .