1.5 مليار جنيه حجوزات مدينة نصر للإسكان خلال يوليو الماضي

1.5 مليار جنيه حجوزات مدينة نصر للإسكان خلال يوليو الماضي
  • مدينة نصر للإسكان والتعمير
  • 2022/08/22

أصدرت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بيانا، أكدت فيه أن إجمالي الحجوزات بمشروعات الشركة بلغ نحو 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي.

وذكرت الشركة، في البيان، أن الحجوزات جاءت بفضل إطلاق مشروعي "إليكت" و"تاج ڤيل"، إضافة إلى مبيعات محفظة الوحدات الجاهزة للاستلام ومبيعات مشروعي "كرونز" و"تافال" التابعتين لمشروع سراي.

واعتبرت الشركة هذه الأرقام انعكاسا لنجاحها في مواصلة تسجيل إجمالي مبيعات بأعلى المستويات التاريخية، وقدرتها على تعظيم الاستفادة من معدلات الطلب المرتفعة على الوحدات العقارية، رغم التحديات الراهنة التي يشهدها الوضع الاقتصادي الكلي .

وأضافت أن هذا الإنجاز يعد شهادة قوية على الإمكانيات الهائلة والفرص الجذابة التي تطرحها محفظة الأراضي المتبقية بمشروعي "تاج سيتي" و"سراي"، مع الاستمرار في تطوير الوحدات العقارية السكنية والتجارية فائقة الجودة.

وقد تمكنت الشركة من إحراز هذا الأداء القياسي خلال شهر يوليو،على الرغم من التباطؤ الموسمي لسوق العقارات بشرق القاهرة خلال فترة الصيف، مما يؤكد قدرة الشركة على التوظيف الأمثل للقيمة الفائقة لعروضها المقدمة في دفع عجلة نمو المبيعات بمختلف مشروعاتها .