طلعت مصطفى تستقبل وفداً أفريقيا في مدينتي

طلعت مصطفى تستقبل وفداً أفريقيا في مدينتي
  • طلعت مصطفى تستقبل وفداً أفريقيا في مدينتي
  • 2022/10/19

استقبل عدد من قيادات مجموعة طلعت مصطفى وفداً أفريقياً رفيع المستوى يضم وزراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الإفريقي . وقام الوفد بزيارة عدد من عناصر المدينة ، أبرزها الأوبن آير مول ، حيث قاموا باستقلال ترام المول لمشاهدة آخر التطورات التي قامت بها طلعت مصطفى به ، حيث يعد أحد أكبر المراكز التجارية المفتوحة ووجهات التسوق في مصر والشرق الأوسط، ويخدم نحو 4.5 مليون نسمة من قاطني مناطق شرق القاهرة .

كما شاهد الوفد الأفريقي عدد من المجموعات السكنية للفيلات والعمارات، والخدمات التي قامت طلعت مصطفى بتوفيرها لقاطني المدينة ، منها الخدمات الإدارية والتعليمية والطبية والرياضية، وخدمات النقل والمواصلات، فضلا عن الخدمات التجارية والترفيهية. وفي ختام الجولة قام الوفد الأفريقي بزيارة نادي مدينتي للجولف الحائز على جائزة أفضل ملعب جولف في مصر والذي قامت مجموعة طلعت مصطفى بإنشاءه وفق أحدث المواصفات العالمية.


من جانبهم أبدى أعضاء الوفد اعجابهم الشديد بكل ما شاهدوه في مدينتي ، مؤكدين أن "مدينتي" تضاهي أكبر المدن العالمية و تعد نموذجا متفرداً للمشروعات العمرانية الذكية والمستدامة التي ينفذها القطاع الخاص.