هشام طلعت مصطفى: نشجع المنتجات المحلية في مشروعاتنا لتخفيف الضغط على العملة

هشام طلعت مصطفى: نشجع المنتجات المحلية في مشروعاتنا لتخفيف الضغط على العملة
  • هشام طلعت مصطفى
  • 2022/11/11

قال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، إن المجموعة تحرص على تطبيق معايير الاستدامة في مشروعاتها المختلفة، مضيفا أن المجموعة تعتمد قدر الإمكان علي منتجات مصنعة محليا في مشروعاتها، لتقليل الضغط علي العملة الصعبة وتشجيع التصنيع المحلي.

وتابع هشام طلعت مصطفى قائلا: "لدينا فرص قوية.. ويمكننا العمل مع الشركات علي توفير منتجات محلية الصنع بنفس معايير وجودة مثيلاتها المستوردة من الخارج، وسنعمل بشكل كبير علي تسريع هذا الاتجاه".


وجاء ذلك خلال تصريحات صحفية، عقب توقيع اتفاق شراكة استراتيجية مع شنايدر إلكترتك العالمية، لتطبيق معايير الاستدامة في مشروع نور، والذي تم توقيعه على هامش فعاليات مؤتمر المناخ المنعقد في مدينة شرم الشيخ.


وأكد هشام طلعت مصطفى أن استضافة مصر لفعاليات مؤتمر المناخ COP27، يعطي دلالات واضحة للعالم بأسره أن مصر بلد الأمان، كما أنها من أفضل المزارات السياحية عالميا. وأشار طلعت مصطفي إلى أن مؤتمر المناخ يمثل حدثًا عالميًا ضخمًا، يحضره الالاف من القادة والشخصيات العامة الذين لم يسبق لهم زيارة شرم الشيخ، الأمر الذي سيجعلهم سفراء للسياحة في مصر لدى دول العالم كله، ما سيكون له مردود اقتصادي مهم.


وتابع: "كل وكالات العالم الإخبارية تغطي فعاليات الحدث وتنقل خلالها صورة مباشرة وحقيقية لمصر، ما يشجع على توافد أعداد أكبر من السائحين من كافة انحاء العالم الفترة المقبلة.