DIG تعلن تسويق 65% من مشروعيها Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية

DIG تعلن تسويق 65% من مشروعيها Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية
  • Track 10 و Track 14 بالعاصمة الإدارية
  • 2022/12/05

أعلنت مجموعة "ديلز انفستمنت جروب" DIG العقارية، نجاحها في تسويق نحو 65% من مشروعيها Track 10، و Track 14 بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أعلنت بدء استصدار التراخيص اللازمة لبدء التنفيذ.

وأطلقت شركة DIG ، في يونيو الماضي، مشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

وقالت أمنية عوض، رئيس قطاع التسويق بالمجموعة، إن الشركة حققت مبيعاتها خلال 5 شهور فقط من بداية الطرح، مشيرة إلى أن الشركة بدأت تمهيد الأرض وتنتظر صدور تراخيص البناء خلال أيام قليلة لبدء أعمال الحفر حرصا من الشركة على الالتزام بمواعيد التسليم مع العملاء.

وكشفت عن اعتزام  المجموعة التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة، العام القادم، بمشروع جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا، كما تخطط الشركة للإعلان عن مشروعات وتوسعات جديدة خلال الربع الأول من العام 2023.

كما كشفت عن حصول الشركة على قطعة أرض في مدينة الشيخ زايد تخطط لتنفيذ مشروع جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله مطلع العام الجديد، كما أسست الشركة مقر مبيعات جديد في الشيخ زايد للإشراف على مبيعات المشروع.

وأكدت رئيس قطاع التسويق في DIG العقارية، أن الشركة عازمة على تنفيذ خططها بكل قوة إيمانا بقدرة القطاع العقاري على عبور الأزمات، ورُغم حالة الترقب التي يعاني منها العالم نتيجة لارتفاع معدلات التضخم وحالة التذبذب وعدم اليقين، نجح القطاع العقاري في جذب العملاء الراغبين في الحفاظ على قيمة مدخراتهم بل واستثمارها بشكل آمن، إذ أن العقار خاصة في مصر ملاذا آمنا للمستثمرين خاصة في أوقات الأزمات الاقتصادية.