"سيتي إيدج" تحقق مبيعات بقيمة 19 مليار جنيه حلال 2022

"سيتي إيدج" تحقق مبيعات بقيمة 19 مليار جنيه حلال 2022
  • سيتي إيدج للتطوير العقاري
  • 2023/01/04

أعلنت "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، الذراع الاستثماري لوزارة الإسكان، تحقيق مبيعات بقيمة 19 مليار جنيه، خلال عام 2022 وذلك بزيادة 77% مقارنة بالعام الماضي .

قال المهندس محمد الدهان رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة تضع خطة طموحة للمبيعات خلال العام الجاري سواء للمشروعات المملوكة للشركة او التي تقوم بتسويقها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتعد سيتي ايدج للتطوير والاستثمار من اكبر المطورين العقاريين في مجال العقارات، برأس مال يتخطى 1.3 مليار جنيه من أجل تطوير المشروعات السكنية والكثير من المشاريع الأخرى، وهي نتاج  تعاون و شراكة بين  تعاون و شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية، وبنك الإسكان والتعمير، والشركة القابضة للاستثمار والتطوير العقاري.

ومن أهم أعمال شركة سيتي ايدج "مشروع المقصد" الذي يـقام في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وأبراج زاهية المنصورة الجديدة، وكمبوند "إيتابا" في الشيخ زايد، وكمبوند باروك الذي يقع في اهم البقاع الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافى إلى أبراج العلمين الجديدة، وأبراج "نورث إيدج"  و"ذا جيت تاورز"، ومشـروع "داون تاون نيو علمين، مشـروع ماسبيرو بيزنس تاور ، وغيرهم. 

  • وقامت "سيتي إيدج" بتسليم 300 وحدة في مشروع الداون تاون في مدينة العلمين الجديدة بالإضافة الي 400 وحدة في مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2022، مؤكداً أن الشركة تستهدف تسليم 2000 وحدة خلال عام 2023 في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، كما انتهت من تسليم 80 وحدة بمشروع "ايتابا" بمدينة الشيخ زايد .