"إيجى تاورز" تطلق أول مشروع تعليمى بنظام الأسهم العقارية

"إيجى تاورز" تطلق أول مشروع تعليمى بنظام الأسهم العقارية
  • ايجي تاورز
  • 2023/01/08

أعلنت "إيجى تاورز " عن اعتزامها اطلاق أول مشروع تعليمى متكامل، بفكرة الأسهم العقارية، ليحقق المشروع أرباحا استثمارية مستدامة لعملاء الشركة.

وحققت شركة "إيجى تاورز" نجاحا كبيرا في تطبيق فكرة الأسهم العقارية ذات الربحية الاستثمارية، حيث تمكنت من بيع  كامل الوحدات الفندقية و85 % من الوحدات التجارية بأول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال كريم أبوحطب، الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة حققت نجاحات فى عام 2022 ببيع أول مشروع لها فى العاصمة الإدارية وأنها تعمل على تحقيق أعلى عائد استثمارى فى مشروعاتها قررت نقل الفكرة لآفاق أكبر عن طريق تعميم الفكرة فى أى منتج تقدمه الشركة.

وتوقع أبو حطب حدوث نقلة نوعية للسوق العقارية المصرية، مع نقل ما يقرب من 400 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية، سيتم توزيعهم على المبانى والمنشآت الحكومية والمطارات والبنوك وغيرها من المناطق السكنية بواقع 150 ألف وحدة سكنية تصل نسبة الإشغال فيها لما يقرب من 600 ألف نسمة.


قررت الشركة تطوير فكرتها لتشمل مدناً جديدة أخرى وأنشطة مختلفة وكان من أهمها النشاط التعليمى، حيث تقوم الشركة بتدشين أول مشروع تعليمى متكامل يحقق ربحية استثمارية مستدامة لعملائها بنظام التطوير التشاركى والأسهم التعليمية.