أرابيسك للتطوير تعتزم طرح 10 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال 2024

أرابيسك للتطوير  تعتزم طرح 10 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال 2024
  • شركة أرابيسك
  • 2023/09/23

تعتزم شركة أرابيسك للتطوير العقاري، طرح 10 مشروعات جديدة خلال العام المقبل بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك استمرارا لنجاحاتها، وتمكنها من بيع 95% من مشروعاتها بالمدينة .

وأعلنت شركة "أرابيسك" للتطوير العقاري، مؤخرا عن حصولها على 8 قطع أراضى، تقدر قيمتها بـ 150 مليون جنيه، بمنطقة ربوة التجمع والتى كان يطلق عليها منطقة بيت الوطن سابقا، حيث تقدمت جمعية مطوري القاهرة الجديدة بمبادرة لتغيير اسم منطقة بيت الوطن إلى ربوة التجمع.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن مبيعات الشركة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، تبلغ نحو  200 مليون جنيه، خلال 2023، لافتا إلى أن الشركة انتهت من بيع 95% من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، نتيجة لخطتها التسويقية المتميزة والتس اعتمدت على تقديم عروض تنافسية بالسوق العقاري .

وأكد "الوزير " أن معرض سيتي سكيب هذا العام سيشهد طفرة في المبيعات العقارية وذلك علي غرار سيتي سكيب الرياض بالسعودية، الذي حقق طفرة علي مستوي المبيعات والاستثمارات التي جذبتها الدولة من خلال المعرض والتي قدرت ب 110 مليار ريال سعودي.

وأشار إلي أن الموسم العقاري خلال هذا العام، حققت خلاله العديد من شركات التطوير العقاري مبيعات كبيرة وذلك مقارنة بالعام الماضي، متوقعا أن الطلب بالسوق العقاري يرتفع خلال الفترة المقبلة، مع زيادة سعرية لا تقل عن 15%