اطلاق أحدث كيان بالسوق العقاري باسم Melee وبدء النشا ط بـ 3 مشروعات

اطلاق أحدث كيان بالسوق العقاري باسم Melee وبدء النشا ط بـ 3 مشروعات
  • melee لتطوير المشروعات
  • 2023/10/02

شهد السوق العقاري اليوم انطلاق كيان جديد، بالشراكة بين الأهلي صبور ورجل الأعمال جاسر بهجت، ومستثمرين آخرين، وذلك تحت اسم melee لتطوير المشروعات .

وتبدأ الشركة الجديدة أعمالها في السوق العقاري على 4 محاور، تشمل أنشطة التطوير العقاري، والفنادق، والنوادي، والنشاط الترفيهي، كما أكد جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة melee  .

وخلال المؤتمر الصحفي تم الإعلان عن الخطة الاستثمارية للشركة، والتي تتضمن إطلاق 3 مشروعات بمناطق شرق القاهرة والعين السخنة وغرب القاهرة ،قبل نهاية العام الجاري 2023 .

وقال جاسر بهجت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Melee، أن المشروع الأول سيكون على مساحة 70 فدان داخل مشروع كييفا في منطقة غرب القاهرة على وصلة دهشور، لافتا إلى أن المشروعين الآخرين سيكونان في شرق القاهرة والعين السخنة.

وأوضح أن الشركة تمتلك حجم أصول مع بداية انطلاقها في السوق المصري يقدر بنحو 30 مليار جنيه، من خلال شراكتها مع الأهلي صبور.

وقبل قليل أعلنت شركة Melee لتطوير المشروعات عن انطلاقة أعمالها في السوق العقاري المصري، بالشراكة بين الأهلي صبور ورجل الأعمال جاسر بهجت، ومستثمرين آخرين.

وخلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن، قال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب، إن الشركة ستبدأ عملها من خلال 4 أنشطة رئيسية، الأول هو التطوير العقاري، والثاني هو الفنادق، والثالث هو نشاط النوادي، والرابع يتمثل في النشاط الترفيهي.

يشار إلى أن الشركة الجديدة مملوكة بحصة أغلبية لصالح شركة الأهلي صبور، وباقي الحصص موزعة على مستثمرين آخرين من الإمارات، وحصة خاصة به.

وتابع أن مجلس إدارة الشركة تم تشكيله، ويضم كوادر من الأهلي صبور، وآخرين من أبوظبي، وسيتم الكشف عن أعضاء المجلس بالكامل خلال الفترة المقبلة.