اعتبارا من اليوم .. شركة العاصمة الإدارية تقرر مد فترة تلقى طلبات التيسيرات شهرا

اعتبارا من اليوم .. شركة العاصمة الإدارية تقرر مد فترة تلقى طلبات التيسيرات شهرا
  • شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • 2023/10/18

قررت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مد فترة تلقي طلبات الشركات العقارية للاشتراك في التيسيرات لمدة شهر إضافي اعتباراً من 18/10/2023 وذلك للمرة الأخيرة وعلى المطورين الراغبين في الحصول على هذه التيسيرات التوجه للقطاع المالي بالشركة.

يأتي ذلك في إطار تقديم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونظراً لكثرة الطلبات المقدمة للاشتراك في التيسيرات .

وكان مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قرر إقرار عدد من التيسيرات التي تتعلق بالسداد والتي تشمل (تسهيلات في سداد الأقساط/ ترحيل جزء من الأقساط/ خصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50 %) بالإضافة الي مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة وذلك لمدة شهر واحد من تاريخ هذا الاعلان.

وأشارت الشركة إلى أن المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الراغبين في الاستفادة في تلك التيسيرات التوجه للقطاع المالي بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الكائنة بالحي الحكومي.

ويأتي ذلك في اطار حرص الشركة علي تقديم كافة التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الادارية الجديدة الامر الذي ينعكس في النهاية علي المواطن