للخدمات العقارية الاحترافية.. توقيع مذكرة تفاهم بين"كلارو" وAAA للاستشارات

للخدمات العقارية الاحترافية..  توقيع مذكرة تفاهم بين"كلارو"  وAAA للاستشارات
  • شركة AAA للاستشارات وشركة كلارو العقارية
  • 2023/11/10

وقعت كلا من شركة AAA للاستشارات وشركة كلارو العقارية مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات والإنشاءات في مصر و الشرق الأوسط .

قام بتوقيع مذكرة التفاهم كلا من المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA  للاستشارات وأحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

وتهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين ورفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية ودراسات الجدوى وتقدير حالة وجودة العقار وإدارة المرافق واستشارات التكاليف.

قال المهندس أشرف أنور، أن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين الشركتين والتزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات والانشاءات، مضيفا أنها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال و التبادل المعرفي.

وأوضح أن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. فسمعة و خبرة شركة AAA   للاستشارات ستنعكس إيجابيا على العمل و أعرب أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا و تبادل الخبرات و الحلول و تكامل المصالح.

وقامت كلا الشركتين بتقديم أحدث الخدمات و أفضلها لأقوى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية و مجموعة

للعقارات و إعمار و السويدي و سوديك و أمريكانا و الشركة الصينية المصرية و بنك التجاري وفا و البنك العربي الأفريقي و غيرهم  و قد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي و البروج و الساحل الشمالي و بيل في و المنطقة التجارية انداستريا.