لاشين: 50 % نسبة مبيعات لافيردي الخارجية ونشارك بمعرض " هذي مصر "

لاشين: 50 % نسبة مبيعات لافيردي الخارجية ونشارك بمعرض " هذي مصر "
  • لافيردي
  • 2024/02/13

قال المهندس ابراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار العقاري، إن المبيعات الخارجية تمثل 50 % من إجمالي مبيعات الشركة، مؤكدا المشاركة في معرض " هذي مصر " الذى يقام فى الامارات العربية المتحدة خلال فبراير الجاري .

وأوضح أن شركة لافيردى للاستثمار العقارى مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة ، وهما   La Verde Cassette  ومشروع Capital New La Verde، كما تدرس الشركة الفرص الاستثمارية المتاحة فى المناطق الاستثمارية الجاذبة التى تلبى احتياجات العملاء فى إطار الخطة التوسعية للشركة.

وقال ‘نه تم الانتهاء من تنفيذ 45% من انشاءات مشروع Capital New La Verde بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقام على مساحة 35 فدان، وهو مشروع سكني متكامل يضم شقق وفيلات بالإضافة لجزء تجاري، ويقع المشروع في الحي السكني r8 ويطل على النهر الأخضر وبالقرب من ساحة الشعب، مشيرا إلى أهمية الموقع الذكي في تعظيم المزايا الاستثمارية للمشروع.

وقال المهندس ابراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة لافيردي،إن الشركة تعتمد على أدوات تسويقية متنوعة، ومنها التسويق لمنتجاتها خارجيا، وذلك عن طريق المشاركة فى المؤتمرات والمعارض العقارية الخارجية، حيث يعد تصدير العقار أحد العناصر الاساسية فى خطة الشركة التسويقية، مشيرا إلى أنه سيتم المشاركة في فعاليات معرض " هذي مصر "  بالإمارات العربية المتحدة خلال الشهر الجاري.

وطالب لاشين بسرعة تطبيق المبادرة المقترحة التي ناقشها مجلس الوزراء ومسؤلى وزارة الاسكان لبيع العقار بالدولار ودعم التصدير، بمجرد الانتهاء من وضع آلياتها والتوافق عليها وذلك لإدخال العملة الاجنبية سريعًا إلى الدولة، والحد من انخفاض الجنيه نتيجة ندرة الدولار وعمليات المضاربة التي عمقت الفارق بين السعر الرسمي وغير الرسمي.