مراكز تضيف 3 آلاف متر إلى " جريك كامبس " مول العرب

مراكز  تضيف 3 آلاف متر إلى " جريك كامبس " مول العرب
  • جريك كامبس وست
  • 2024/02/25

أعلنت شركة " مراكز " المتخصصة في تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن إضافة توسعات بمساحة 3 آلاف لفرع “ جريك كامبس ويست” داخل مول العرب، يتم افتتاحها في مايو القادم .

يأتي هذا التوسع تأكيدًا على دور  "مراكز " البارز في تطوير مساحات متميزة وغير اعتيادية تتيح لعملائها مختلف المميزات التي تدفعهم إلى المزيد من النمو.

أقيم " جريك كامبس ويست " في عام 2020 ليوفر مساحة عمل مشتركة للشركات المتوسطة والناشئة، بالشراكة مع شركة " سواري فنتشرز " ، ويمتد بمساحة 12 ألف متر مربع، تشمل 3 مناطق .

وأكد داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز، أن توسعات " جريك كامبس ويست " تأتي  تجسيدًا لتفاني الشركة المستمر لتوفير بيئات مبتكرة نابضة بالحياة تخدم مختلف الاحتياجات .

كما أكد حرص الشركة على تطوير مشروعات تتجاوز توقعات العملاء، حيث تساهم في بناء مجتمعات حيوية تعزز الروابط التي تجمع أفراد المجتمع بكل العناصر المحيطة، مضيفا أنه من خلال المزج بين الابتكار والمعرفة والتخطيط الذكي والاستراتيجيات الحديثة، يتم تقديم تصميمات متقدمة تخلق تجارب حياتية فريدة. 

من جانبه قال أحمد الألفي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس للجريك كامبس،  إن قرار التوسع في جريك كامبس ويست في مول العرب جاء  في إطار الالتزام بتوفير أفضل التجارب لأفراد مجتمعنا وعملائنا من الشركات وموظفيهم لتحفيزهم نحو المزيد من الإنتاجية، حيث يوفر مول العرب مناخًا فريدًا للأعمال، بدءًا من سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية، وبيئة ديناميكية تتيح جميع وسائل الراحة اليومية في المتناول، وصولًا إلى مساحة خارجية خضراء ملائمة للفعاليات الضخمة .

جدير بالذكر أن “الجريك كامبس ويست” في مول العرب يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله مساحة عمل مشتركة غير تقليدية، حيث يقدم حلولًا متكاملة لخدمة مختلف احتياجات الشركات، بدءًا من التأثيث وإدارة المباني والتنظيف، إلى الصيانة وخدمة الإنترنت وغيرها. كما يتيح للشركات الاستفادة من خدمات أكثر من 40 مطعمًا وكافيه، و200 علامة تجارية محلية ودولية، وحديقة مجاورة بمساحة 34,000 متر مربع، ومكتب سجل مدني، وعيادة، و حضانة لالطفال وصالة ألعاب رياضية ، ومجموعة من أجهزة الصراف الآلي والبنوك. ويُعَد التوسع المقرر تأكيدًا لنجاح شركة مراكز في إنشاء مجتمعات متكاملة وحيوية تحسن أسلوب حياة الأشخاص وعملهم.