انطلاق المعرض الوطني للعقارات 2021 .. و مليار جنيه مستهدف مبيعاتة

انطلاق المعرض الوطني للعقارات 2021 .. و مليار جنيه مستهدف مبيعاتة
  • المعرض الوطني للعقارات 2021
  • 2021/02/07

بدأت امس السبت فعاليات المعرض الوطني للعقارات لعام 2021 الذي تنظمه شركة "المعرض الوطني" وتستهدف مبيعات تصل إلى مليار جنيه بمشاركة 40 شركة تطوير عقاري.

وأكد معتز عسكر، رئيس مجلس إدارة المعرض الوطني أن المعرض يضم 40 شركة تطوير عقاري لديها محفظة مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة ومناطق أخرى مثل الجلالة، ومدينة العلمين الجديدة، ودمياط الجديدة، وبورسعيد، والمنصورة الجديدة ويجمع أكبر عدد من المشروعات للعملاء بعروض حصرية وأنظمة سداد مختلفة.

وأشار إلى أن تركيز المعرض هذا العام على المشروعات الوطنية ضمن خطة الدولة لتنمية المشاريع الوطنية بمعدلات سريعة، وتجهيزا لبدء الحياة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين قريبا للحي الحكومي خلال هذا العام.

فمنذ تدشين العاصمة الإدارية ومع الأهمية الاستثمارية لهذا المشروع توجه إقبال الكثير من العملاء للشراء بالعاصمة وهو ما زاد مع تنفيذ جزء كبير من المشروع وتوافر الخدمات بالمدينة، وأوضح أن الشركة نظمت المعرض خلال النصف الأخير من العام الماضي مرتين وتم تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه وبحضور حوالي 4 آلاف زائر في كل منهما.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطني أحمد واكد، إن الشركة لديها خطة لإقامة المعرض 4 مرات خلال العام الحالي 2021 بمبيعات مستهدفة تبلغ 4 مليارات جنيه، مع قوة السوق العقاري واستمرار نشاطه، وتقوم فكرة المعرض على تجميع أكبر عدد من المطورين في مكان واحد لتتوافر أمام العملاء خيارات متعددة بأنظمة سداد وعروض حصرية لا تتكرر طوال العام خلال المعرض وهو ما يفيد المستثمر والعميل.