"النيل" تطلق جائزة "عثمان أحمد عثمان" للمبدعين في المجال العقاري

"النيل" تطلق جائزة "عثمان أحمد عثمان" للمبدعين في المجال العقاري
  • محمد الطاهر- النيل للتطوير
  • 2022/05/05

تعتزم شركة النيل للتطوير العقاري، إطلاق جائزة للمبدعين في المجال العقاري، باسم المهندس عثمان أحمد عثمان مؤسس شركة المقاولون العرب .

وقال المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري، إنه قرر فتخليد ذكرى عثمان احمد عثمان بشكل يناسب قيمته، بإعتباره أحد أهم الشخصيات العصامية والهندسية والاقتصادية المصرية خلال القرن الأخير، وتزامنا مع ذكرى وفاته في الأول من مايو .

وقال إن عثمان يعد رمزا للبناء في مصر، استطاع خلق تصور إدارى وإنسانى قدمه كأيقونة في التعمير والإنجاز، مضيفا: " عثمان أحمد عثمان ممكن يكون بالنسبة للجميع رائد في أعمال المقاولات والهندسة والتعمير ومؤسس أهم شركات المقاولات وهى المقاولون العرب، لكن بالنسبة لى هو الملهم الأكبر في حياتي، هو المعلم والأستاذ”.

وأضاف أنه لن ينسي العبارة اللي كتبها  عثمان في سيرته الذاتية : "على القائد أن يسعى دائما للحصول على نوعين من العلاقات. الأولى، هي علاقات قوية وإيجابية داخل الشركة، الثانية علاقات قوية لتسهيل الأعمال خارج الشركة، وأن خير دعاية لأي شركة هي إتمام العمل بأعلى جودة مع الحفاظ على أخلاقيات العمل".

وتعد شركة النيل للتطوير العقارى من أكبر الشركات التي تعمل في العاصمة الإداريةوتقيم ثالث أعلي ناطحة سحاب في أفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع نايل بيزنس بتكلفة استثمارية11مليار وبمبيعات متوقعة 20مليار جنيه ويتوقع الانتهاء منه خلال 4سنوات .