في "أوبن آير مول" مدينتي .. فرحة العيد بكل الألوان

في "أوبن آير مول"  مدينتي ..  فرحة العيد بكل الألوان
  • اوبن اير مول
  • 2022/07/10

يستقبل "أوبن آير مول" الزوار من سكان مدينتي والقاهرة الجديدة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والاستمتاع بأجواء ترفيهية مميزة، بكل ألوانها وتنوعها الذي يناسب كل الأذواق والأعمار .

ويستمتع الزوار برحلتهم داخل أوبن آير مول" مستقلين ترام سان فرانسيسكو، الذي يتجول بهم في تجربة فريدة بين أرجاء منطقة الأوبن آير مول، بميانيه ومساحاته الخضراء وبحيراته التي تضفي جوا ساحرا على المكان .

واستعدت مجموعة طلعت مصطفى، المالكة لمشروع مدينتي، لاستقبال الزوار بتكثيف تواجد رجال الأمن في كافة أنحاء المشروع لتسهيل دخول وخروج الزوار والسكان، وكذلك تنظيم دخول المناطق الترفيهية لمساعدة الزوار على قضاء وقت ممتع مع الحفاظ على الهدوء بالمناطق السكنية، وسط متابعة من خلال أحدث كاميرات المراقبة الذكية التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي لرصد أي مشكلات والتعامل معها مباشرة، وتوفير أعلى معايير الأمان للساكنين والزوار.

يعد "أوبن أير مول" مدينتي أحد أكبر المراكز التسويقية والترفيهية في مصر والشرق الأوسط، حيث تتخطى المساحة الإيجارية نحو 92 ألف متر مربع، تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية في مجال الأزياء والموضة وتوفر أرقى الأزياء الملائمة لكافة الإطلالات، فضلا عن أشهر سلاسل المطاعم والكافيهات العالمية.

ما يتميز اوبن أير مول مدينتي بتنوع الخدمات الترفيهية سواء مجمع السينمات ويضم 15 قاعة عرض، منهم قاعة عرض VIP، بالإضافة إلى توافر كراسي "دي بوكس" لتتيح نظام مشاهدة تفاعلي مع بعض الأفلام، ليشعر المشاهد أنه داخل أحداث الفيلم، أو قاعة الطعام الرئيسية وتضم أشهر المطاعم المحلية والإقليمية،

أيضا يضم "أوين آير مول" أحدث منطقة ألعاب بالقاهرة الجديدة،  "اكستريم لاند"  التي تعد مكانا للترفيه للكل أفراد العائلة، بما تحتويه من ألعاب تناسب كافة الأعمار .