“نايت فرانك” العالمية تفتتح أول مكتب لها في مصر

“نايت فرانك” العالمية تفتتح أول مكتب لها في مصر
  • نايت فرانك تفتتح مكتباً في القاهرة
  • 2023/08/14

أعلنت “نايت فرانك”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، عن افتتاح أول مكتب لها في مصر، والذي يقع في حي الزمالك، ويستهدف تقديم الخبرة العالمية لخدمة السوق المحلي للعقارات، من خلال تقديم مجموعة شاملة من خدمات استشارات العقارات، بما في ذلك الاستشارات الاستراتيجية والتسويق وبيع وتأجير الممتلكات التجارية والسكنية، وإدارة وتقييم العقارات.

يمثل هذا الافتتاح خطوة رائدة لشركة “نايت فرانك” في السوق العقاري المصري الحيوي، حيث تقدم خبرتها الواسعة لهذا السوق المتنامي. كما تعكس هذه الخطوة الهامة التزام الشركة 

ويقود فريق “نايت فرانك” في مصر مجموعة من الخبراء في هذا المجال، الذين كانت لهم عدة إسهامات في تطوير قطاع العقارات المحلي. بمن فيهم زينب عادل، وهي خبيرة في مجال الاستثمار العقاري، تتمتع بخبرة واسعة في تقديم الاستشارات لشركات التطوير العقاري ووضع استراتيجيات لإدارة العقارات للعديد من المكاتب الهامة. ينضم إليها تامر الفقي، الشريك ورئيس قسم العمليات، كعضو بارز في فريق إدارة المكتب الجديد في القاهرة، بخبرته الواسعة في تطوير الأعمال واستراتيجيات التسويق.

وأعرب جيمس لويس، المدير الإقليمي لشركة "نايت فرانك" في الشرق الأوسط عن تفائله حيال التوسع نحو شمال أفريقيا، وتوطيد الروابط بشكل أكبر مع شبكتنا الواسعة في إفريقيا. حيث جاء هذا التوسع استجابةً لطلب عملائنا الراغبين في توفير خدماتنا المتكاملة في هذا السوق الناشئ والحيوي”.

وقالت زينب عادل، الشريكة ومديرة مكتب "نايت فرانك" في مصر، إن الحكومة المصرية باعتبارها القوة الرائدة في هذا المجال، تلتزم بدفع عجلة التقدم نحو تنمية سوق العقارات المحلي، من خلال توفير فرص سكنية تُلبي احتياجات شرائح مختلفة من السكان، وتهدف لبناء الثقة لدى المستثمرين الإقليميين في هذا السوق ..