بكمبوند البروج .. افتتاح أحدث متاجر "كارفور" بشرق القاهرة

بكمبوند البروج .. افتتاح أحدث متاجر "كارفور" بشرق القاهرة
  • كارفور البروج
  • 2023/09/18

شهد كمبوند “البروچ” بشرق القاهرة، افتتاح أحدث متاجر "كارفور" المملوكة لشركة “ماجد الفطيم”، وذلك في إطار التزام ” كابيتال جروب بروبيرتيز” المالكة للمشروع بتوفير نمط حياة مثالي ومتكامل للسكان.

و أكد المهندس أحمد عارف، الرئيس التنفيذي لشركة ” كابيتال جروب بروبيرتيز” المالكة لمشروع “البروچ” أن الشركة تستهدف دائما توفير نمط حياة مثالي لجميع العائلات داخل مجتمع “البروچ” ، من خلال توقيع شراكات استراتيجية وتعاون مع أكبر الأسماء والعلامات التجارية العالمية، في مختلف المجالات، لتنفيذ التزاماتها تجاه العملاء

من جانبه قال "فيليب بيجييون" المدير الإقليمي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة " في مصر، إن افتتاح هذا المتجر يعكس التزام الشركة بتوسيع شبكة الفروع في مصر.

وأضاف أنها تأتي في إطار مواصلة سعي الشركة الدائم إلى تعزيز استثماراتها كشريك رئيسيً لهذا القطاع الاستراتيجي منذ بداية رحلتها في مصر، إلى جانب تكريس جهودها في توفير فرص عمل جديدة، مما يساهم في دعم وازدهار الاقتصاد المحلي وتحقيق قيمة مضافة في السوق المصري”.

ويمتد "كارفور البروج"  على مساحة 200 متر مربع، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات تصل إلى 1000 منتج، ومنها المشروبات والأطعمة الطازجة والمجمدة والمخبوزات والمنتجات المنزلية الخفيفة.