محمد يوسف مديرا لمبيعات "كونتكت" للتطوير العقاري

محمد يوسف مديرا لمبيعات "كونتكت" للتطوير العقاري
  • محمد يوسف مدير مبيعات كونتكت للتطوير
  • 2023/11/30

أعلنت شركة "كونتكت" للتطوير العقاري، تولي،محمد يوسف، مسؤلية قطاع المبيعات بالشركة، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق مستهدفاتها خلال الفترة القادمة .

وقام الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس ادارة الشركة بترقية محمد يوسف من Sales Director لHead of Sales. وذلك لنجاح قطاع المبيعات بالشركة في تحقيق المستهدفات البيعية  التي وضعها مجلس الإدارة.

وأعرب الدكتور أحمد فكرى عن سعادته بتولى محمد يوسف قطاع المبيعات، مؤكدا أن قطاع المبيعات برئاسة محمد يوسف كان له دور محوري في زيادة مبيعات الشركة بمشروعاتها المختلفة فى العاصمة الإدارية الجديدة بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها قطاع المبيعات وعلي رئسهم محمد يوسف فضلا عن الدراسة المستمرة لحالة السوق أولا بأول و معرفة احتياجات العملاء و العمل علي تلبية رغباتهم الاستثمارية.

من جانبه عبر محمد يوسف عن سعادته بتكليفه بقطاع المبيعات موجها الشكر لادارة الشركة لافتا إلي أن هذا التكليف تكليل لجهود قطاع المبيعات في الشركة والذي يضم كوادر متميزة.

وقال يوسف أن شركة «كونتكت» صاحبة تاريخ كبير فى مجال التطوير العقارى، مضيفا أن الشركة تطور أربع مشروعات كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما «Mercury-CAYO-QUAN- EVAL».

وأوضح أن مشروع "ايفال" هو احدث مشروعات الشركة بالعاصمة لإادارية الجديدة ويعد اكبر مشروعاتها من حيث حجم الاستثمار وقيمة المبيعات.وان لوكيشن المشروع بموقع استراتيجي على محاور محمد بن زايد، على بعد كيلو متر من البوابة الرئيسية للعاصمة، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر بينما يحاط المشروع ب 15000 متر مربع من المساحات الخضراء لفت إلى أن حجم انشاءات المشروع  تتعدى المليار جنيه خلال العام الاول للتنفيذ.

وأضاف أن المشروع يقام على مساحة 9100 متر مباشرة علي محور محمد بن زايد بمنطقة ال MU -12 ويتكون من برجين بارتفاع 18 دور بمسطح مبانى 50000م البرج الاول نشاط ادارى تجارى والبرج الثانى نشاط فندقى .