مُشاركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة بجناح متميز في معرض Cairo ICT

مُشاركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة بجناح متميز في معرض Cairo ICT
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2019/12/02

تشارك مجموعة طلعت مصطفى القابضة بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT

شاركت مجموعة طلعت مصطفى القابضة  بجناح متميز اليوم بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا  كايرو آي سي تي Cairo ICT في دورته الثالثة والعشرين لكي يتناسب مع مكانة الشركة و رؤيتها في بناء المدن الذكية بكل ما يشمل هذا المفهوم من تحقيق الأمن والأمان والرفاهية لعملاء المجموعة. 

ويُعد معرض Cairo ICT بمثابة حدث سنوي هام في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، و قد  انطلقت فعالياته اليوم الأحد تحت شعار "The Digital Experience"، ويستمر حتى يوم 4 ديسمبر الجارى ، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا يُقام مؤتمر المدن والمجتمعات الذكية، و المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل، وكذلك معرض ومؤتمر "الأمن والسلامة الدولي، واخيرًا معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية و الشمول الرقمي. 

وخلال فعاليات المعرض ينعقد هذا العام  مؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities في دورته الخامسة، و الذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل بمشاركة كبرى الشركات فى هذا الصدد، وفى مقدمات الشركات مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة. 

بجانب أنه خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT ، سيُقام المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل "Trans MEA 2018"،والذي يتطرق لعدة موضوعات متعلقة بتطوير البنية التحتية للمواصلات والطرق بشكل رقمي، وربطها بالمدن اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض دون تدخل من البشر. 

بجانب الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر "الأمن والسلامة الدولي DSS" وينعقد بحضور نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت.

كما أن Cairo ICT سيستضيف معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية و الشمول الرقمي  "PAFIX" في دورته السادسة بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية الرائدة، وذلك لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات. 

ومجموعة طلعت مصطفى القابضة من أوائل الشركات العقارية التي تحرُص دائمًا على تقديم كافة الخدمات لعملائها بأسلوب يختلف عن غيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال وهي أول من تبنى المفهوم الحقيقي للمدن الذكية.

اقرأ ايضًا: